خطة التكسير الصينية الرائدة في الصين

تعليق: "التوزيع الثالث" .. هل يساعد الصين على ...

2  · 3 الرئيس التونسي يستقبل وفدا من شركة "هواوي" الصينية الرائدة في مجال الاتصالات 4 التطبيقات المخصصة لكبار السن في الصين تشهد اقبالا كبيرا من المستخدمين الشباب

أهم التحديات الصينية في السنوات الخمس القادمة ...

2020-11-1 · تُراهن الصين منذ اعتماد خططها الوطنية على التنمية الاجتماعية في كل جوانبها، فالمواطن الصيني هو هدف كل الخطط والأهداف الصينية في مشوار الصين الحديثة والتي تعتمد من المواطن أساسا وهدفا لها في ذات الوقت، حيث عملت الصين ...

الطاقة النووية في الصين

2021-8-7 · تعد الصين واحدة من أكبر المنتجين للطاقة النووية في العالم. تُصنف الدولة ضمن المرتبة الثالثة عاليًا من حيث إجمالي الطاقة النووية المُنصّبة والكهرباء المولدة، لتمثل نحو عُشر الطاقة النووية المولدة في العالم.

الصناعات الثقافية والإبداعية وقوة الصين الناعمة

2021-7-5 · حسب صحيفة ((الشعب اليومية)) الصينية في 11 مارس 2020، فإنه في عام 2019، بلغ حجم السياحة الداخلية في الصين 006ر6 مليارات شخص/ مرة، بزيادة بلغت نسبتها 4ر8% على أساس سنوي؛ وبلغ عدد السياح الذين دخلوا إلى الصين وخرجوا منها ثلاثمائة ...

أربعون عاما من الإصلاح والانفتاح في الصين حرية ...

2019-12-2 · الصين منتشرة في كل مكان: التكنولوجيا الصينية المتطورة على وشك أن تغزو السوق العالمية، السلع الاستهلاكية الصينية أصبحت جزءا لا يتجزأ من مراكز التسوق في العالم، والمسافرون الصينيون أيضا يهيمنون على قطاع السياحة.

الصين تضع خطة لتطوير الذكاء الاصطناعي_Arabic.news.cn

الصين تضع خطة لتطوير الذكاء الاصطناعي---أصدر مجلس الدولة الصيني خطة لتطوير الذكاء الاصطناعي وحدد هدفا بأن تصبح الصين مركزا ضخما للابتكار في الذكاء الاصطناعي وان تقود العالم في تكنولوجياته وتطبيقاته بحلول عام 2030. بكين ...

أبرز 5 دول تتسابق من أجل التفوق في الذكاء ...

2019-4-14 · بعد الإعلان عن خطة الجيل التالي، قدمت الحكومة خطة عمل مدتها 3 سنوات لرفع مستوى تطوير صناعة الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى ذلك تعمل الحكومة الصينية في شراكة مع شركات التكنولوجيا الوطنية لتسريع أعمال البحث والتطوير.

"صنع في الصين 2025" و"الثورة الصناعية الرابعة"

2019-12-2 · تهدف خطة "صنع في الصين 2025" التي تبلغ مدتها عشر سنوات، إلى تحويل الصين من دولة كبيرة إلى دولة قوية في قطاع التصنيع، ودفع الاقتصاد للحفاظ على معدل نمو بين متوسط وعال، ورفع مكانة الصين ودورها في سلسلة القيمة العالمية.

طاقة الرياح في الصين

2021-8-7 · تعتبر الصين هي الرائدة عالمياً في مجال توليد طاقة الرياح، وأكبر سعة مثبتة في أي دولة واستمرار النمو السريع في منشآت الرياح الجديدة. بفضل الكتلة الأرضية الكبيرة والساحل الطويل، تمتلك الصين موارد طاقة رياح استثنائية ...

مقال خاص: ظاهرة الصعود الصيني.. دور المعرفة في ...

2015-8-19 · تشير العديد من التقارير المنشورة إلى أن الصين بدأت في العام 1986 "خطة لتطوير البحث والتكنولوجيا العالية" التي يطلق عليها اختصارا "خطة 863"، لتطوير التقنيات الرائدة واستخدامها في جميع الصناعات الصينية، في جوانب الحاسبات ...

إدارة بيئية في الصين

2021-6-30 · في عام 1994، وضعت الصين استراتيجية واسعة لتحقيق التنمية المستدامة، وبحلول عام 1996، كانت الصين قد وضعت أول خطة خمسية لحماية البيئة.

مقالة خاصة: تعاون الصين وقطر في الحافلات ...

2021-6-30 · مقالة خاصة: تعاون الصين وقطر في الحافلات الكهربائية شراكة استراتيجية على طريق استضافة مونديال أخضر. الدوحة 29 يونيو 2021 (شينخوا) عرضت قطر اليوم (الثلاثاء) أول دفعة من الحافلات الكهربائية ...

الصين ترفض خطة «الصحة العالمية» للتحقيق في ...

2021-7-22 · الدمام - شريف احمد - قال مسؤول كبير بقطاع الصحة إن الصين رفضت اليوم الخميس خطة منظمة الصحة العالمية الرامية إلى إجراء مرحلة ثانية من التحقيق في أصل فيروس كورونا والتي تتضمن فرضية أنه ربما يكون قد تسرب من مختبر صيني.

الصين تهدف لتكون القوة الفضائية الرائدة بحلول ...

2021-6-20 · وبحسب التقرير المعهد، تهدف الصين إلى أن تصبح القوة الفضائية الرائدة في العالم بحلول عام 2045. وبحلول ذلك الوقت كما قالت «تشاينا ديلي»: «ستكون الصين قادرة على القيام باستكشاف فضائي منسق بين الإنسان والكومبيوتر على نطاق ...

سفير الصين في الجزائر في حوار لـ"الخبر

في مجال بحث اللقاح وتصنيعه واستعماله، تستمر الصين في الوفاء بتعهّدات الرئيس الصيني شي جينبيغ بشأن "اللقاحات الصينية ستكون منتجا عاما للعالم لكي تقدم المساهمة الصينية في تحقيق توافر اللقاحات والقدرة على تحمل ...

منحة جامعة الزراعة في الصين ممولة بالكامل 2021 ...

2021-8-21 · بواسطة : فريق عمل الموقع في : الجمعة يوليو 2, 2021 وتم تحديثها بتاريخ 21 - 8 - 2021. وضعت الحكومة الصينية منحة جامعة الزراعة في الصين لدعم الطلاب والمعلمين والعلماء الممتازين للدراسة في الصين. تعتبر ...

الصين في الدورة الخمسين لمعرض القاهرة الدولي ...

2021-1-12 · ((الصين اليوم)) شاركت دار مجلة ((الصين اليوم)) فى دورة 2019 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تعزيزا لدورها في تطوير العلاقات بين الصين ومصر فى شتي المجالات.

السفارة الصينية في بريطانيا: خطة منظمة الصحة ...

2021-8-2 · لندن أول أغسطس 2021 (شينخوا) قال متحدث باسم السفارة الصينية في بريطانيا يوم الأحد، إن خطة عمل منظمة الصحة العالمية بشأن المرحلة الثانية من التحقيق في منشأ كوفيد-19، مُسيّسة وتفتقر إلى روح التعاون.

الصين تطلق عملتها الرقمية.. وتمنحها كهدايا!

2021-2-18 · منحت السلطات في العديد من المدن الصينية عشرات الملايين من اليوان الرقمي كهدايا للعام القمري الجديد يوم 12 فبراير، والتي يمكن تحميلها على هاتف ذكي، حيث وزعت قال المسؤولون في بكين إن استراتيجية الصين هي تعميم العملة ...

صنع في الصين 2025

2021-7-29 · صنع في الصين 2025 (الصينية المبسطة: 2025؛ بالإنگليزية: Made in China 2025‏) هي خطة استراتيجية للصين أصدرها رئيس الوزراء الصيني لي كى‌چيانگ وحكومته في مايو 2015. مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية

ما خطة واشنطن لإزاحة الصين من قلب التحالفات ...

2021-8-24 · "إعادة بناء العالم بشكل أفضل"، عنوان الخطة الأميركية التي تبنتها الدول السبع الكبرى، أمس السبت 12 يونيو (حزيران)، بعد ما خصص قادة المجموعة النافذون اليوم الثاني من قمتهم لبحث التصدي للصين، من خلال خطة عالمية حول البنى ...

الدراسة في الصين

في معظم الحالات، يمكن أن تقدم مدرسة اللغة الصينية المساعدة في طلب التأشيرة الخاص بك. يمكن أن يساعد المعهد في تقديم توصية أو خطاب إقامة كدليل على إقامتك في الصين.

إنفوجراف.. "صنع في الصين 2025".. خطة بكين للسيطرة ...

2018-11-3 · في مايو 2015 أعلن لي كه تشيانج رئيس مجلس الدولة الصيني خطة استراتيجية تستهدف زيادة القدرة التنافسية لبلاده في الصناعات المتطورة والتكنولوجية تحت شعار "صنع في الصين 2025". وقوبلت الخطة بشكل عدائي ...

الصين ترفض خطة الصحة العالمية للتحقيق مجدداً ...

2021-7-22 · قال مسؤول كبير بقطاع الصحة إن الصين رفضت، الخميس 22 يوليو/تموز 2021، خطة منظمة الصحة العالمية الرامية إلى إجراء مرحلة ثانية من التحقيق في أصل فيروس كورونا، والتي تتضمن فرضية أنه ربما يكون قد تسرب من مختبر صيني.

أهم التحديات الصينية في السنوات الخمس القادمة

2020-11-3 · تُراهن الصين منذ اعتماد خططها الوطنية على التنمية الاجتماعية في كل جوانبها، فالمواطن الصيني هو هدف كل الخطط والأهداف الصينية في مشوار الصين الحديثة والتي تعتمد من المواطن أساسا وهدفا لها في ذات الوقت، حيث عملت الصين ...

مقالة خاصة: خبراء عرب: تجربة الصين الرائدة في ...

2020-5-24 · ورأت أن الصين حققت إنجازات كبيرة في مكافحة الفقر لعدة أسباب، أولا فكرة التضامن بين الجميع والعمل سويا، وثانيا دراسة كل ما يتعلق بمناطق الفقراء لوضع السياسات المناسبة لهم من مشروعات وخلافه، وثالثا وضع خطة دقيقة واقعية ...

مواقع للبيع بالجملة من الصين | المرسال

2021-8-23 · أصبحت دولة الصين من بين أكبر الدول حول العالم تقدماً من حيث الصناعة والتجارة مما جعلها قادرة على التصدير بالجملة إلى غيرها من الدول سواء الأجنبية، الأوروبية أو العربية على حد سواء.

مقالة خاصة : الصين وألمانيا تسعيان للتعاون فى ...

وتهدف خطة " صنع في الصين 2025" التي تم الكشف عنها في 2015، إلى ... وخلال المعرض عرضت الشركات الصينية الرائدة في مجالي التكنولوجيا والتصنيع، ومنها شركة هواوي عملاقة الاتصالات وشركة هاير ...

صنع في الصين 2025

2021-8-7 · الخطة الصينية التصنيعية 2025 (بالصينية: )؛ (بالإنجليزية: Made in China 2025)‏‏ هي خطة استراتيجية للصين أصدرها رئيس الوزراء الصيني وحكومته في مايو 2015.

العلاقات الصينية

2021-1-6 · وكذلك قامت الصين والدول العربية بفعاليات عديدة في مجال التبادل الثقافي والحضاري في عام ٢٠٢٠، مما يعزز تعميق الشراكة الإستراتيجية الصينية- العربية على أساس التعاون الشامل والتنمية المشتركة، وموجهة نحو المستقبل.

الاستثمار في الصين: كيف اشتري الاسهم الصينية؟

2021-8-20 · الاستثمار في الصين: كيف اشتري الاسهم الصينية؟ الاستثمار في الصين جذاب للغاية في الوقت الحاضر. يوجد في البلاد طبقة وسطى تنمو بسرعة وتلك الطبقة الوسطى تشتري المزيد والمزيد.

نظرة على خطّة الصين العملاقة لقيادة العالم في ...

2020-10-23 · تَنتهج الصين خُطى سريعة وعملية في .تطوير وتنفيذ الذكاء الاصطناعي الموجّه نحو تطوير التطبيقات التي تُساعد في حل مشاكل العالم الحالية. على الرغم من أنَّ الصين -والتي لديها أكبر تعداد سكّاني بين جميع بُلدان العالم- من ...

شركة جي سي إل الصينية ستنشئ اكبر مصنع للألواح ...

2020-4-6 · أعلنت شركة جي سي إل الصينية، إحدى شركات الطاقة الشمسية الرائدة في الصين ، مؤخرًا عن خطة لبناء اكبر مصنع في العالم لتصنيع الألواح الشمسية وبقدرة 60 جيجاوات سنويًا في مدينة خيفى ، عاصمة مقاطعة أنهوي بشرق الصين.

الإسلام في الصين

2021-8-23 · يتراوح عدد المسلمين في كل من الصين وتركستان الشرقية معاً ما بين ( 24 مليون نسمة ) وهي الإحصائية الرسمية للحكومة الصينية، وإن كانت إحصائيات أخرى غير رسمية تشير إلى أن عدد المسلمين قد يصل إلى 100 مليون نسمة.

الصين تضع خطة للفوز بكأس العالم

2021-5-28 · كما تعاني بطولات الأندية الصينية بسبب تغييرات في ملكيات الفرق وما يتبع ذلك من تطورات وتوجهات. لكن محللين يشككون في نجاعة مثل هذه الخطوات وتأثيرها مستقبلا على مستوى اللعبة في الصين.

أفضل مائة علامة تجارية صينية_CCTV Arabic

رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة التشيكية الصينية: منتدى الصين للاستثمار يعزز العلاقات ... الرائدة في مجالات الاتصالات التسويقية أحدث قوائمها لترتيب أفضل الماركات التجارية الصينية.

التجربة الصينية الرائدة في النهضة الاقتصادية ...

2016-10-11 · لقد نجحت الصين في تحقيق قفزة صناعية في كافة المجالات الاقتصادية من خلال الخطة التي وضعتها الدولة الصينية استرشادا برؤية الحزب الشيوعي الصيني، فمنذ عام 1978 بدأت القيادة الصينية بالسعي لتحقيق نموا اقتصاديا ينقل الصين ...

السياسة البيئية في الصين

2021-8-7 · في عام 1998، مرت الصين بكارثة من الفيضانات الخطيرة، وقامت الحكومة الصينية بترقية المجموعة الرائدة إلى وكالة على مستوى الوزارة، والتي أصبحت بعد ذلك إدارة حماية البيئة الحكومية.

مجموعة السبع: خطة بديلة لطريق الحرير الصيني

2021-6-12 · وأقرّت مجموعة السبع بهذا الصدد خطة عالمية واسعة النطاق من البنى التحتية للدول الفقيرة والناشئة طرحها جو بايدن لتكون منافسة لخطة "طرق الحرير الجديدة" الصينية سواء في أميركا اللاتينية أو إفريقيا أو آسيا.

أشهر المنح الدراسية في الصين

لا شكّ أنّ المثل القائل: "أطلب العلم ولو في الصين"، قد مرّ عليك في مرحلة ما من حياتك. حيث تشجّع هذه المقولة على السعي للتعلّم حتى لو كان الدرب بعيدًا شاقًّا، لكن هل سبق لك التفكير في الأخذ بالمقولة بحذافيرها؟!

الطاقة المتجددة في الصين

2021-7-31 · تعد الصين الدولة الرائدة عالميا في إنتاج الكهرباء من مصادر طاقة متجددة تصل إلى ضعفي إنتاج الطاقة الكهربائية للولايات المتحدة التي تأتي في المرتبة الثانية بعدها. بلغت القدرة الإجمالية التي تنتجها في نهاية عام 2018 من ...

صنع في الصين 2025

2021-5-2 · الخطة الصينية التصنيعية 2025 (بالصينية: )؛ (بالإنجليزية: Made in China 2025)‏‏ هي خطة استراتيجية للصين أصدرها رئيس الوزراء الصيني وحكومته في مايو 2015.

الصين تسعى إلى التصدي للمداخيل المفرطة في إطار ...

2021-8-19 · بكين: تسعى السلطات الصينية إلى "تعديل المداخيل المفرطة" وحظر الدخل غير المشروع في إطار خطة لمكافحة اللامساواة للحد من ازدياد ثروات الأكثر غنى، وفق ما أوردته الأربعاء وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" الرسمية.